المنابر القرآنية تشكر غرفة التجارة والصناعة دعمها لحملة ” لنحقق حلمهم ” لخدمة الصم

11/12/2017

المنابر القرآنية تشكر غرفة التجارة والصناعة دعمها لحملة ” لنحقق حلمهم ” لخدمة الصم


– علي الغانم: نثمن جهود المنابر القرآنية ودورها الكبير في خدمة الصم.
– احمد الباطني: نسعى لمساعدة الصم في تجاوز عقبة الإعاقة والاندماج في المجتمع.
– عصام الفليج: المنابر لن تألو جهدا في تقديم خدماتها لرعاية كتاب الله عز وجل.
زار وفد من جمعية المنابر القرآنية غرفة تجارة وصناعة الكويت، ضم كلا من رئيس مجلس إدارة المنابر القرآنية أ. أحمد الباطني، وأمين السر د. عصام عبداللطيف الفليج؛ وكان في استقبالهم العم/ علي ثنيان الغانم – رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، ونائب مدير عام الغرفة أ. حمد العمر.
قدم الوفد في البداية تعريفا بجمعية المنابر القرآنية وأنشطتها بشكل عام، ثم شرحا دور الجمعية في خدمة الفئات الخاصة، في مجال تعليم وحفظ القرآن الكريم، مع عرض لبعض صور الأنشطة والفعاليات.
وأعرب أ. الباطني عن شكره لقيام غرفة تجارة وصناعة الكويت برعاية ودعم حملة “لنحقق حلمهم” الخاصة بتعليم القرآن الكريم لفئة “الصم” في دولة الكويت، وإقامة دورات تدريبية في لغة الإشارة لمعلمي القرآن.
وشرح الباطني أبرز فعاليات الحملة، وبيان أوجه صرف الأموال المتحصلة لدعم إخواننا الصم من خلال تعليم القرآن الكريم وسائر ضرورات الدين، وتخريج معلمي القرآن بلغة الإشارة، والمساهمة بتأهيل وتدريب مترجمي لغة الإشارة، ومساعدة الصم على تجاوز عقبة الإعاقة والاندماج في المجتمع، وتوظيفالتقنيات والوسائل التعليمية الحديثة لخدمةالصم.
من جانبه ثمن الغانم جهود جمعية المنابر القرآنية، وقدر هذا الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية، وشكر للجمعية حملتها المباركة، وأبدى اهتمامه بمشاريعها وأنشطتها القرآنية.
وبدوره أكد الفليج أن المنابر القرآنية لن تألو جهدا في تقديم خدماتها لرعاية كتاب الله عز وجل ونشر علومه من خلال مشاريعها النوعية التي تخاطب جميع فئات المجتمع.
وأهدى الوفد في ختام اللقاء لوحة “أم الكتاب” التذكارية للعم/ علي الغانم شكرا وتقديرا على الرعاية والدعم.

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017