د. الفليج : استمرار فعاليات دورة " قواعد التجويد" للعلامة د.أحمد شرشال

04/04/2018

بالتعاون مع اللجنة النسائية بالإصلاح

د. الفليج : استمرار فعاليات دورة " قواعد التجويد" للعلامة د.أحمد شرشال

أعلن أمين سر جمعية المنابر القرآنية د. عصام الفليج عن استمرار فعاليات الدورة العلمية التي تعقدها الجمعية بعنوان "دراسة موسعة على قواعد التجويد" لفضيلة الشيخ العلامة الدكتور/ أحمد معمر شرشال ونجاحها في استقطاب طالبات العلم، وذلك بالتعاون مع اللجنة النسائية بجمعية الإصلاح الاجتماعي، لخدمة القرآن الكريم، وتعريف الأمة بفضيلة الاشتغال به وبعلومه؛ حفظا وفهما وتعلما وتعليما.

وعن مضمون هذه الدورة أوضح الفليج أن جمعية المنابر القرآنية تسعى من خلال دورتها هذه الى التعريف بعلم التجويد وبيان فضله وأهميته بطرح موسع، مع محاولة ربطه بعلم التفسير وعلم اللغة العربية، ما يفتح آفاقا جديدة للطالب في دراسة هذا العلم الجليل والبحث فيه بما يخدم استنباط وفهم أسرار ومعاني القرآن الكريم، واستحضارهما في الواقع العملي، مع تعليقات واستدراكات، وإضافات علمية، ولطائف قرآنية.

وأضاف الفليج أن عدد الحضور في المحاضرة الأولى بلغ 30 مشاركة، وأن التسجيل في الدورة والالتحاق بها لا يزال متاحا من خلال التواصل مع إدارة التنسيق في اللجنة النسائية، على الهواتف المخصصة 97269087 – 24848449، وأن الدورة مستمرة حتى يوم الثلاثاء ٥/٨، وفي موعدها كل يوم ثلاثاء من الساعة ٦ حتى ٨ مساء، في مقر اللجنة النسائية بجمعية الإصلاح الاجتماعي، في منطقة الشامية، ق٧، ش٧١، مبنى١.

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017