إجازتي أسعد

07/12/2018

معلنا استمرارية دورة "مع القرآن .. إجازتي أسعد"


د. الشطي : المنابر القرآنية تسعى الى ربط الناشئة بالقرآن الكريم حفظا وفهما وسلوكا في دورتها القرآنية الصيفية الثانية
أعلن د. محمد الشطي (نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية) عن قرب انطلاقة الدورة القرآنية الصيفية الثانية لمشروع الغلمان لتعليم اللغة العربية والقرآن، والتي اتخذت لها شعارا بعنوان: "مع القرآن .. إجازتي أسعد"؛ مبينا بأن هذه الدورة مستمرة حتى يوم الخميس 09/08/2018م.

وعن تفاصيل الدورة أوضح الشطي أنها ستقام في مركز مسجد ملا راشد سعود الصقر بمنطقة سعد العبد الله، ومركز مسجد غزيل عوض البخيت بمنطقة عبد الله المبارك، وأن أيام الدراسة تمتد فيها من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بمعدل ساعتين في اليوم الواحد؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية.

موضحا بأن الدورة تستهدف الأطفال من سن 4 إلى 9 سنوات، وتهدف إلى مراجعة وتثبيت ما تم تعلمه من مقرر منهج الغلمان بمستوياته الأول والثاني، وتثبيت المحفوظ من جزء عم مع أحكام التجويد، بالإضافة إلى الجوانب الترفيهية للطلاب المشاركين، وتعريفهم بنعمة الوقت وأهمية استغلاله في طاعة الله جل وعلا، والاستفادة من البرامج القرآنية التربوية التي تناسب النشء.

وأكد الشطي أن مشروع غلمان القرآن يشرف عليه معلمون ذوو خبرة وكفاءة عالية في مجال تحفيظ القرآن الكريم ومناهج التعليم والتلقي التربوي؛ من أجل تنشئة أطفال يتربون على قيم القرآن الكريم ومفاهيمه بأسلوب علمي يوفق بين الأصالة والحداثة في التدريس.

ودعا الشطي أولياء الأمور إلى المسارعة في تسجيل أبنائهم واستثمار أوقاتهم في هذه الإجازة من خلال الاتصال على 94124391 - 94124382 ، مؤكدا أن "المنابر القرآنية" تضع في قمة اهتماماتها خدمة القرآن الكريم وربط الناشئة به حفظا وفهما وسلوكا ؛ والسعي لتحقيق رؤيتها في الريادة والتميز في خدمة القرآن الكريم وأهله.

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017