وفد جمعية البراق - تركيا في زيارة لجمعية المنابر القرآنية

22/10/2018

بهدف تعزيز التعاون والتكامل لخدمة القرآن الكريم

وفد جمعية البراق في تركيا في زيارة لجمعية المنابر القرآنية

قام وفد من جمعية البراق للتعريف بالأماكن المقدسة - ومقرها تركيا - بزيارة إلى مقر جمعية المنابر القرآنية برئاسة أ.آدم يني حيات رئيس مجلس إدارة جمعية البراق وعضوية أ. نهاد وأ. حمزة الخواجه .

وكان في استقبال الوفد كل من د. عصام الفليج أمين سر جمعية المنابر، وأ. صباح اليعقوب المدير العام، ود. بلعيد خرماش مدير الشؤون التعليمية ، وأ. ذياب أبوسارة مدير الموقع الإلكتروني ومنسق المشاريع.

وتم خلال الاجتماع التعريف بجمعية البراق واستعراض أهم أنشطتها وإنجازاتها على الأراضي التركية على مدى 7 سنين، وما تقوم به من المشاريع القرآنية في المسجد الأقصى المبارك والبلدة القديمة في فلسطين ، من خلال مشاريع سقيا الماء ونقل المصلين إلى المسجد الأقصى (مشروع شد الرحال) وسدانة المسجد الأقصى وإقامة الحلقات القرآنية والمحاضرات والدروس في المسجد الأقصى.

كما تم التباحث في أوجه التعاون والتكامل بين الجمعيتين لتنفيذ المشاريع القرآنية ومواصلة الانطلاق إلى آفاق العالمية لتحقيق أهداف الجمعية في نشر القرآن الكريم حفظا وفهما ونشر علومه وقيمه .

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الوفد درعا تذكارية للجمعية بهدف تعزيز التعاون في مجال المشاريع القرآنية.

من جانبه شكر د. الفليج الوفد على زيارته وجهوده وتمنى لهم المزيد من التوفيق في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والتوعية بأهمية المسجد الأقصى .

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017