الفيلكاوي مديراً عاماً لـ «المنابر القرآنية»

08/01/2020

الفيلكاوي مديراً عاماً لـ «المنابر القرآنية»

قرر مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية تعيين بدر الفيلكاوي مديرا عاما للجمعية للفترة المقبلة، وذلك خلال آخر اجتماع عقده بمقر الجمعية، لافتا إلى أن الفيلكاوي يحمل خبرة كبيرة في مجال الإدارة والعلوم التجارية والمحاسبية، وقد تنقل بين مناصب عدة كالعلاقات العامة والتسويق والشؤون الإدارية والمالية.
وتقدم مجلس الإدارة بالدعاء للمدير الجديد بالتوفيق، والتأكيد على أهمية تحقيق الريادة والتميز النوعي في مشاريع الجمعية.
بدوره، ثمن الفيلكاوي في أول اطلالة صحافية له أمس ثقة مجلس إدارة الجمعية عاليا، مؤكدا الاستمرار في مواصلة الجهود التي قام بها الزملاء الذين تعاقبوا على إدارة الجمعية لتحقيق أهدافها والعمل على تطوير خبرات العاملين في الجمعية ومهاراتهم المهنية والعملية.
وأضاف الفيلكاوي أن أبواب جمعية المنابر القرآنية مفتوحة لكل ما من شأنه رفعة كتاب الله والعناية به، وأن الجمعية ستشهد العديد من الفعاليات والشراكات المجتمعية في المرحلة القادمة بإذن الله، ودعا جميع الجهات الرسمية والأهلية ذات الصلة بمد جسور التعاون مع الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها لتعليم كتاب الله حفظا وفهما لجميع الأعمار وخدمة القرآن الكريم ونشر علومه، والإسهام في تنشئة جيل يتحلى بالسلوك والخلق القرآني، مشيرا إلى أن الجمعية تعكف حاليا على اعتماد الخطة التشغيلية للعام 2020.

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2019