“المنابر القرآنية”: خدمة “ثقل ميزانك” تخدم جميع مشاريعنا القرآنية من خلال (وقف الم)

16/02/2020

“المنابر القرآنية”: خدمة “ثقل ميزانك” تخدم جميع مشاريعنا القرآنية من خلال (وقف الم)

دعت جمعية المنابر القرآنية عملاء شركة (زين) للاشتراك في خدمتها الهاتفية «ثقل ميزانك .. بحسنات لا تنقطع» التي أطلقتها الجمعية حصريا مع شركة الاتصالات المتنقلة (زين).

وبين نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية د. محمد الشطي أن الخدمة تتضمن رسائل قرآنية وعلمية قيّمة عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة، التي يخصص ريعها لمشروع وقف (الـــم) لخدمة القرآن الكريم ونشر علومه.

وعن تفاصيل هذه الخدمة أوضح الشطي أنها تأتي انطلاقا من حرص “المنابر القرآنية” على تهيئة مشروع وقفيّ يتيح للمشترك أبواباً للخير يوقفُ عليها صدقاته وتبرعاته، من خلال الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 100 فلس يوميا؛ وذلك بإرسالً رسالة نصية بالرقم 1 إلى رقم الخدمة 97797 ؛ حيث يصب هذا المشروع في رعاية أهل القرآن الكريم أهل الله وخاصته، ويصرف من ريعه على تعليم وتحفيظ القرآن الكريم داخل الكويت وخارجها ، ورعاية ودعم الحفاظ الأيتام والفقراء، وطباعة المتون العلمية والمصاحف والمناهج القرآنية، وغير ذلك من الأهداف السامية لهذا المشروع .

ودعا الشطي في ختام تصريحه عموم عملاء شركة زين الكرام، للاشتراك في هذه الخدمة؛ للاستفادة من تلك الرسائل العلمية والقرآنية اليومية، وتفعيل دورنا تجاه كتاب الله العظيم، بنشره وطباعته وتعليمه ورعاية حفاظه.

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020