المنابر القرآنية اختتمت فعاليات اليوم القرآني الرابع

19/02/2020

المنابر القرآنية اختتمت فعاليات اليوم القرآني الرابع

• كفا العنزي: نحن نسعى إلى الريادة والتميز من خلال برامجنا المتنوعة والمتجددة واستهدافنا لشريحة النساء الكويتيات.

أعربت رئيسة اللجنة النسائية التابعة لجمعية المنابر القرآنية كفا العنزي عن خالص اعتزازها وفخرها بعد نجاح فعاليات اليوم القرآني 4 والذي أقيم لمدة ثلاثا أيام متواصلة في الفترة من 16 وحتى 18 فبراير 2020 م وذلك في مسجد فاطمة فارس الوقيان بمنطقة بيان.

وبهذه المناسبة وجهت العنزي التهنئة والشكر لجميع الحافظات لكتاب الله والشيخات المشاركات في فعالية اليوم القرآني ضمن مشروع سابقي الزمان واختمي القرآن قائلة: أشكر الله عزو وجل أن جمعنا الله واياكن في هذا المكان المبارك فهنيئاً لكن الأجر والثواب من الرحمن ودامت قلوبكن عامرة بذكر الله فالكل هنا ينهل من مائدة القرآن، والكل يتسابق ويسرع الخطى لنيل شرف ختم القرآن فأنتن كوكبة اصطفاكن الله من بين سائر عباده وكرمكن فزادكن اجلالاً وتشريفا.

وأكملت العنزي حديثها مبينة أنه ومنذ انطلاقة مشروع سابقي الزمان واختمي القرآن ونحن نسعى إلى الريادة والتميز من خلال برامجنا المتنوعة والمتجددة واستهدافنا لشريحة النساء الكويتيات؛ لما للمرأة من دور حيوي في تنشئة أبنائها على حب القرآن وغرس القيم والمفاهيم الإسلامية الصحيحة في نفوسهم منذ الصغر.

وحثت العنزي الأمهات والحافظات إلى الالتحاق بركب القرآن والمساهمة في تخريج جيل قرآني قادر على مواجهه الظروف والتحديات المعاصرة.

من جانبها أكدت مشرفة اللجنة الفنية الشيخة عائشة الصفي أن الاعتناء بكتاب الله هو الحصن الحصين الذي نسعى جميعاً إلى الاحتماء بين طيات صفحاته؛ لذا أخذنا على عاتقنا في مشروع سابقي الزمان واختمي القرآن أن نساعد أخواتنا وبناتنا على الاستذكار الدائم بالقرآن الكريم؛ تصديقا لقول رسولنا الكريم: (تعاهدوا هذا القرآن، فو الذي نفس محمد بيده، لهو أشد تفلتا من الإبل في عقلها)، ومن هنا كانت فكرة اليوم القرآني أن تعيش الحافظة على مدار ثلاثة أيام متواصلة مع القرآن الكريم، سائلة الباري جلا في علاه أن يثبت القرآن في قلوبهن ويرفع قدرهن بالقرآن الكريم، ويرزق جميع العاملين والمتطوعين في هذا المشروع الإخلاص قولاً وعملاً.

من جانبهن أثنت الشيخات المشاركات في فعاليات اليوم القرآني على هذه الفعالية قائلات: إننا في مكان تحفه الملائكة، والبركة سائدة، والطمأنينة تغمر القلوب.

وفي الختام قامت رئيسة اللجنة بتكريم جميع الأخوات والشيخات على جهودهن الطيبة على مدار أيام هذا النشاط القرآني.

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2019