د. الشطي: المنابر القرآنية تنفذ مبادرة الهدية القرآنية وتوزيع التمور على المحاجر الصحية بالتعاون مع كشافة وزارة التربية

13/05/2020

د. الشطي: المنابر القرآنية تنفذ مبادرة الهدية القرآنية وتوزيع التمور على المحاجر الصحية بالتعاون مع كشافة وزارة التربية

أعرب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية د. محمد الشطي عن شكره وتقديره للفريق الكشفي التطوعي التابع لوزارة التربية على جهوده في تنفيذ مبادرة الجمعية بتوزيع الهدية القرآنية والتمور على نزلاء المحاجر المؤسسية في كل من فندق سيمفوني وفندق النخيل وفندق ماريوت وفندق الراية وفندق كراون بلازا، وذلك خلال الفترة من 8-11/5/2020.

وأشار إلى أن توزيع تلك الهدية يأتي ضمن حملة "فزعة للكويت" وفي إطار المسؤولية المجتمعية ، وحرصنا الدائم على القيام بدورنا الاجتماعي والإنساني في خدمة الكويت وأهلها .

وأوضح الشطي أنه تم توزيع ما يقرب من 1000 هدية قرآنية وغذائية، وأن فريق عمل التوزيع تكون من 14 متطوعا من المواطنين والمواطنات بقيادة محمد جاسم الفودري، وقد تم استهداف العاملين في الصفوف الأولى في كل من وزارة الصحة ووزارة المالية ووزارة الداخلية وبعض النقاط الأمنية ، وضباط الأمن و النزلاء من الطلبة والطالبات والأسر والأفراد من القادمين من رحلات العلاج بالخارج .

كما حرصت الجمعية في تنفيذ تلك المبادرة على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي ؛ وذلك حرصا على السلامة العامة ، والتزاما بتعليمات وزارة الصحة، ويأتي ذلك استمرارا لجهود الجمعية في إطعام الطعام وتوزيع التمور في مناطق الحجر الصحي، وقد كانت ردة الفعل إيجابية ؛ كما لاقت هذه المبادرة استحسان الإخوة العاملين في الصفوف الأولى .

وأشار الشطي إلى أن توزيع المصاحف يهدف إلى ترسيخ مبدأ العناية بكتاب الله ونشره وتعليمه، كما إن توزيع التمور وإطعام الطعام يعدّ من صالح الأعمال وأكرمها عند الله والتي ندب إليها ديننا الحنيف، وأنه من صفات الأبرار .

وفي ختام تصريحه دعا الشطي إلى المساهمة في دعم مشاريع الجمعية والتبرع لها من خلال موقع الجمعية almanabr.org ، وحسابات التواصل الاجتماعي للجمعية @almanabr.

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020