الباطني: "المنابر القرآنية" تهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك وتشكر لأهل الكويت تفاعلهم مع مشاريعها القرآنية

22/05/2020

الباطني: "المنابر القرآنية" تهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك وتشكر لأهل الكويت تفاعلهم مع مشاريعها القرآنية

أعرب رئيس مجلس أدارة جمعية المنابر القرآنية د. أحمد عطية الباطني عن تقديم خالص التهنئة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء، وحكومة الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

داعيا المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام ، وأن تزول تلك الغمة التي تسببت بها أزمة كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضاف الباطني: كما يسر الجمعية أن تقدم تهنئتها وتقدم شكرها لكل من دعم مشاريعها القرآنية والموسمية والتي تهدف الى تعليم القرآن الكريم ونشر علومه وقيمه.

وشكر أهل الخير في الكويت لما بذلوه من جهد ودعم متواصل لتحقيق الريادة والتميز لجمعية المنابر القرآنية في خدمة القرآن الكريم وعلومه.

كما عبر الباطني عن سعادته بنجاح حملات الجمعية في شهر رمضان ممثلة في تنفيذ مشروع "إفطار الصائم" في دولة الكويت وفي سوريا ليستفيد منه أكثر من 150 ألف شخص، وحملة "سهام الخير" الذي خصص ريعه لسبعة مشاريع " (رغيف الأيتام - شفاعة عيالي لكفالة الحلقات القرآنية - معلم القرآن - طالب علم - وقف آلم - كفالة حافظ يتيم - أم الكتاب)، و" حملة ليلة 27 لكفالة 100 يتيم في سوريا لمدة عام كامل والتي استطاعت من خلالها جمع مبلغ 20000 د.ك ، وحملة ليلة 29 رمضان لإطعام 1000 أسرة في سوريا لمدة شهر كامل من اخواننا النازحين في المخيمات على الحدود.

وفي ختام تصريحه عبّر الباطني عن نجاح «المنابر القرآنية» في شهر رمضان المبارك في تجاوز آثار تلك الأزمة والمساهمة الفاعلة في الحملة الوطنية "فزعة للكويت" و توزيع السلات الغذائية في مناطق الحجر الصحي ، والقيام بمسؤوليتها المجتمعية في التخفيف من معاناة الأسر المتعففة وذوي الحاجة في ظل أزمة كورونا، وإلى إظهار معاني التكافل والتراحم بين المسلمين، وفتح باب الصدقة واكتساب أجر الصائم أمام أهل الخير.

وأضاف : هنيئا لأهل الكويت ولكل من تبرع لتعليم القرآن الكريم ونشر علومه، وأسهم في إحياء روح التكافل في مدي يد العون ورسم البسمة على شفاه المحرومين والأيتام والفقراء من أهل القرآن في الداخل والخارج خلال هذا الشهر الفضيل.

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020