المنابر القرآنية : 843  مستفيداً من مشروع أم الكتاب عن طريق الأون لاين واستمرار فتح باب التسجيل  

04/08/2021

أعلنت جمعية المنابر القرآنية عن استمرارها في استقبال طلبات الراغبين في خدمة تصحيح تلاوة سورة الفاتحة عن طريق الأون لاين ضمن مشروع أم الكتاب ، وذلك مراعاة للإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.
وقال المدير العام للجمعية بدر الفيلكاوي : بفضل الله ثم بدعم أهل الخير تستمر جمعية المنابر القرآنية في أداء رسالتها لخدمة كتاب الله تعالى عبر مجموعة من المشاريع القرآنية لحفظ وتلاوة وتفسير القرآن الكريم بأتي في مقدمتها مشروع أم الكتاب لتصحيح تلاوة سورة الفاتحة ، وتأتي أهمية هذا المشروع نظراً لأن قراءة الفاتحة من أركان الصلاة ولا تصح إلا بها ، لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا صلاة لمن لم يقرأ بأم القرآن" ، و آلاف المصلين لا يحسنون تلاوة سورة الفاتحة في صلاتهم ، ومشروع أم الكتاب يهدف إلى تعليمهم التلاوة الصحيحة للفاتحة على أيدي قراء مهرة مدربين .
وأشار الفيلكاوي إلى أن مشروع تصحيح تلاوة الفاتحة أونلاين لقى تفاعلاً إيجابياً من الجمهور الكريم حيث بلغ عدد المسجلين المستفيدين من المشروع 843 مستفيداً من المواطنين والمقيمين على هذا البلد الطيب .
وأضاف : تحت شعار " اكسب ثوابها واقرأها " مستمرون في خدمة تصحيح قراءة سورة الفاتحة عن طريق الأون لاين بواسطة قراء متقنين حيث يتم التسجيل عن طريق الواتس آب ثم يرسل المشارك تلاوته للفاتحة ليتم عرضها على القراء ومن ثم الرد بتصحيح أخطاء التلاوة ، و يحصل المتقن على شهادة إتقان قراءة سورة الفاتحة.
وختم الفيلكاوي بتوجيه الشكر إلى المحسنين الكرام داعمي جمعية المنابر القرآنية ، داعياً الجمهور الكريم إلى التفاعل مع مشروعات وبرامج الجمعية لخدمة القرآن الكريم عبر موقع الجمعية على الإنترنت almanabr.org

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020