أكثر من 130 مستفيدة من مشروع جنان القرآن

18/08/2021

المنابر القرآنية : استمرار حلقات " جنان القرآن " أون لاين لتحفيظ النساء القرآن بالمعاني والاتقان

أعلنت جمعية المنابر القرآنية عن استفادة أكثر من 130 مستفيدة من النساء المسجلات بحلقات " جنان القرآن " أونلاين ، واستمرار المشروع في استقبال طلبات الراغبات في حفظ القرآن الكريم وتجويده بالمعان والإتقان .

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية د.محمد يوسف الشطي على نجاح جمعية المنابر القرآنية في تنفيذ مشاريعها القرآنية بإستخدام الوسائل الإلكترونية خدمة لكتاب الله في هذا البلد المعطاء موضحاً أن هذه المشاريع تخدم جميع فئات المجتمع وجميع المراحل السنية من الجنسين ، الأطفال والرجال والنساء.

وأضاف : مشروع " جنان القرآن " عبارة عن حلقات متخصصة في تحفيظ القرآن الكريم للنساء بالمعاني والإتقان بهدف تخريج حافظات لكتاب الله ، وبفضل الله تعالى ثم بجهود المحفظات المتخصصات المتقنات استفاد من المشروع حتى الآن أكثر من 130 مستفيدة حيث يتم تنفيذ الحلقات أون لاين عبر برنامج الزووم والواتساب.

وأشار د.الشطي إلى أهمية المشروع في نشر تلاوة كتاب الله في البيوت بما يعود بالبركة على أهل البيت ، وكان الصحابي الجليل أبو هريرة يقول : "البيت إذا تلي فيه كتاب الله اتسع بأهله وكثر خيره وحضرته الملائكة ، وخرجت منه الشياطين "، كما أن المرأة الحافظة للقرآن الكريم المتقنة لتلاوته يسهل عليها تحفيظ أبنائها والمراجعة لهم ومتابعة حفظهم بما يعود بالنفع على جميع أفراد الأسرة .

ودعا د.الشطي جميع الأخوات من المواطنات والمقيمات الراغبات في حفظ كتاب الله عن طريق حلقات مشروع " جنان القرآن " إلى التسجيل في الحلقات والتي تقام أون لاين تطبيقاً للإجراءات الاحترازية ، وحفاظا على صحة وسلامة الجميع ، وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها وأن يزيح عنها وعن بلاد العالم الوباء وسيء الأسقام .

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020