الباطني: نشكر كل يدٍ خيرةٍ ساهمت بدعم مشاريعنا القرآنية

04/07/2016

4/7/2016
جمعية المنابر القرآنية تقدم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك
الباطني: نشكر كل يدٍ خيرةٍ ساهمت بدعم مشاريعنا القرآنية

هنأت جمعية المنابر القرآنية القيادة والشعب الكويتي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، جاء ذلك في التصريح الصحافي الصادر عن جمعية المنابر القرآنية والذي أعرب فيه رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية/ أ. أحمد عطية الباطني عن تقديم خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، والشعب الكويتي و المقيمين على هذه الأرض الطيبة، وكل من ساهم بدعم مشاريع جمعية المنابر القرآنية.
وقال الباطني: يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الأخوة أعضاء جمعية المنابر القرآنية والعاملين فيها، أن نرفع لمقام سمو الأمير وولي عهده خالص آيات التهاني والتبريكات، وأطيب التمنيات، مصحوبة بأصدق المشاعر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وبهذه المناسبة السعيدة لا يسعنا إلا أن نتضرع للمولى عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات وعلى وطننا برفعة الشأن والعزة والازدهار.
وأضاف الباطني: كما نتقدم بالشكر الجزيل الى كل يد خير ساهمت بدعم مشاريعنا القرآنية، متوجهين لهم بجزيل الشكر والعرفان ووافر الامتنان على استمرار عطائهم ودعمهم، سائلين الباري عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء.
ودعا الباطني عموم المواطنين والمقيمين إلى استمرارية دعم هذه المشاريع القرآنية؛ لما في ذلك من الأجر العظيم والخير الوفير، الذي أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: « إِنَّ اللَّهَ وَمَلاَئِكَتَهُ وَأَهْلَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ حَتَّى النَّمْلَةَ فِي جُحْرِهَا وَحَتَّى الْحُوتَ لَيُصَلُّونَ عَلَى مُعَلِّمِ النَّاسِ الْخَيْرَ» ، مضيفاً فقد أسهمت هذه التبرعات بتخريج حفظة متقنين لكتاب الله الكريم، بالإضافة إلى إطلاق مشاريع نوعية في تصحيح سورة الفاتحة لعموم المواطنين والمقيمين، إلى غير من المشاريع التي أطلقتها الجمعية مثل قرآن الفجر للحث على صلاة الفجر، ومشروع (الم)، ومشروع كأنك تقرأ، مبينا بأنه بالإمكان التواصل مع الجمعية من خلال هواتفها (97166611 / 22093333) أو عبر حساباتها في التواصل الاجتماعي (@almanabr).

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020