"المنابر القرآنية": سعداء بشراكة التعاون مع شركة (زين) لتفعيل التبرع لمشاريعنا القرآنية عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS)

19/12/2016

19/12/2016
بوصفها رائدة الاتصالات المتنقلة في دولة الكويت
"المنابر القرآنية": سعداء بشراكة التعاون مع شركة (زين) لتفعيل التبرع لمشاريعنا القرآنية عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
عبر د. سعيد الأصبحي (أمين سر جمعية المنابر القرآنية) عن سعادته بشراكة التعاون التي أبرمتها الجمعية بشأن خدمة التبرع عبر الرسائل القصيرة (SMS) مع شركة الاتصالات المتنقلة (زين) ؛ بوصفها رائدة الاتصالات المتنقلة في دولة الكويت .
وأكد أن تلك الخطوة تأتي ضمن سعي الجمعية المستمر لتسهيل خدمات التبرع والدفع على عملاء الشركة لدعم مشاريع جمعية المنابر القرآنية من خلال الهواتف المحمولة .
وأوضح د. الأصبحي أنه تم تخصيص أربعة مشاريع قرآنية للتبرع متمثلة في المشاريع التالية:
1- مشروع (ولدي الحبيب) لبر الوالدين
2- مشروع ( كفالة حافظ) للقرآن الكريم
3- مشروع ( تصحيح قراءة سورة الفاتحة)
4- مشروع (آلم) لخدمة القرآن الكريم
وذلك بتحديد قيمة التبرع ورقم المشروع في رسالة نصية (SMS) لعملاء شركة (زين) على الرقم 94112.
ودعا د. الأصبحي كل مواطن ومقيم على هذه الأرض المباركة بالمبادرة إلى التبرع لمشاريع الجمعية وأن يضم سهمه إلى المحسنين قل أم كثر ، ورب قليل ضاعفه الله حتى يجده صاحبه كالجبال في ميزانه يوم العرض الأكبر عبر تلك الخدمة، ويكفيه ثوابا وأجرًا أن يكون شريكا لنا في الخير .
مستشهدا بقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم: «من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة والحسنة بعشر امثالها، لا اقول «الم حرف، ولكن الف حرف ولام حرف وميم حرف".
وألمح د. الأصبحي إلى أن جمعية المنابر القرآنية بصدد إطلاق خدمة (ثقل ميزانك) مع فضيلة د.خالد المذكور (رئيس المجلس التأسيسي للجمعية) بالتعاون مع شركة (زين) الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة.
حيث ستتضمن الخدمة توجيه رسائل قرآنية يومية لعملائها الكرام، وستخصص هذه الخدمة لمشروع (وقف المنابر القرآنية).
وأشار د. الأصبحي إلى أن الجمعية بصدد إضافة خدمات وقنوات جديدة للدفع والتبرع لدعم المشاريع القرآنية .
وفي ختام تصريحه أوضح د. الأصبحي أن "المنابر القرآنية" تسعى إلى تحقيق الريادة والتميز في مجال خدمة القرآن الكريم، وأهله، ونشر علومه بين جميع شرائح المجتمع"، كونها أول جمعية كويتية متخصصة في خدمة القرآن الكريم منذ عام 2008 مبينا أن إنجازات "المنابر القرآنية" ومشاريعها النوعية تعد خير دليل وشاهد على تحقيق الريادة بين الجمعيات واللجان الخيرية في الكويت.
وكرر شكره لكل من أسهم بالتبرع لمشاريع الجمعية وفي تخريج حفظة متقنين لكتاب الله من خلال مشاريعها القرآنية الهادفة : (آلم ) و (أم الكتاب) لتصحيح قراءة سورة الفاتحة ، و (قرآن الفجر) و(كأنك تقرأ) .. الخ؛ مبينا سهولة التواصل مع الجمعية من خلال هواتفها (97166611) أو عبر حساباتها في التواصل الاجتماعي (@almanabr).

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017