العنزي : المنابر القرآنية تطلق تطبيق (الإذاعات القرآنية) للأجهزة الذكية بالتعاون مع (سمارتس الوادي)

12/01/2017

12/1/2017
تحت شعار «عطر سمعك بالقرآن»
المنابر القرآنية تطلق تطبيق (الإذاعات القرآنية) للأجهزة الذكية بالتعاون مع (سمارتس الوادي)


أعلن حسين العنزي (مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة والإعلام بجمعية المنابر القرآنية) عن إطلاق تطبيق (الإذاعات القرآنية) للأجهزة الذكية، وذلك بالتعاون مع شركة سمارتس الوادي.

وذكر العنزي أن (الإذاعات القرآنية) يعد من التطبيقات القرآنية المتميزة التي تفخر الجمعية بتقديمها لخدمة كتاب الله عز وجل، تحت شعار «عطر سمعك بالقرآن»؛ وذلك انطلاقا من حرص الجمعية على تحقيق رؤيتها في الريادة والتميز في مجال خدمة القرآن الكريم وأهله ونشر علومه بين جميع شرائح المجتمع، بصفتها أول جمعية لخدمة القرآن الكريم.
موضحاً أنه يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق الاستماع الى أكثر من 100 إذاعة ومحطة قرآنية، ومنها على سبيل المثال: إذاعات القراء وإذاعات القراءات، والإذاعات المتخصصة في الفتاوى والتفسير، بالإضافة إلى الإذاعات لغير الناطقين باللغة العربية، وإذاعة الرقية الشرعية.
وأكد العنزي أن (الإذاعات القرآنية) يعد من التطبيقات القرآنية المتميزة التي تفخر الجمعية بتقديمها لخدمة كتاب الله عز وجل، تحت شعار «عطر سمعك بالقرآن»؛ ويعد ثمرة تعاون مع شركة سمارتس الوادي.
وبين العنزي أن التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية الاستماع الى آيات الذكر الحكيم على مدار الساعة؛ وقد تم مراعاة إمكانية التشغيل في خلفية الجوال، كما روعي في تصميم وبرمجة التطبيق أن يكون جذابا ويمتاز بسهولة الاستخدام، مع توفير إمكانية التبرع لمشاريع الجمعية والمساهمة في دعم وتطوير هذا التطبيق.
وذكر بأن التطبيق متاح على متجر (App Store) لمستخدمي أجهزة أبل، ومتجر (Google Play) لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، من خلال حساب الجمعية في المتجرين باسم (Almanabr Alquraniya) أو من خلال البحث باسم (الإذاعات القرآنية) أو من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/dCQr2O
وختم العنزي حديثه بأن الجمعية تسعى إلى مواكبة كل ما هو جديد من الوسائل التقنية التي تخدم القرآن الكريم وأهله، ووعد بإطلاق المزيد من التطبيقات الذكية في هذا العام بإذن الله للمساهمة في تحقيق أهداف الجمعية بنشر القرآن الكريم وعلومه .
ودعا العنزي عموم المواطنين والمقيمين إلى المساهمة بدعم المشاريع القرآنية التي تنفذها الجمعية خدمة لكتاب الله الكريم؛ انطلاقا من قوله صلى الله عليه وسلم: " خيركم من تعلم القرآن علمه" .
مبينا أن التبرع يتم عن طريق الاستقطاع الشهري أو التبرع الإلكتروني من خلال وسائل الدفع الإلكتروني (تطبيق بيت التمويل الكويتي. وتطبيق Pay It وتطبيق eNet وتطبيق prontopay وأجهزتها المنتشرة)، أو بالتواصل مع الجمعية بالاتصال على هواتفها (97166611- 22093333) .

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017