"المنابر القرآنية": خدمة "ثقل ميزانك" فرصة ذهبية بحسنات لا تنقطع لعملاء (زين)؛ لخدمة القرآن الكريم

16/03/2017

تحت شعار "القرآن .. بوجوده تبقى الحياة"

"المنابر القرآنية": خدمة "ثقل ميزانك" فرصة ذهبية بحسنات لا تنقطع لعملاء (زين)؛ لخدمة القرآن الكريم

عبر د. سعيد الأصبحي أمين سر جمعية المنابر القرآنية عن سعادته بشراكة التعاون التي أبرمتها الجمعية بشأن خدمة "ثقل ميزانك بحسنات لا تنقطع" لفضيلة الشيخ د. خالد المذكور حصريا مع شركة الاتصالات المتنقلة (زين).
وبين الأصبحي أن الخدمة تتضمن رسائل قرآنية وعلمية قيّمة عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة، التي يخصص ريعها لمشروع وقف (الم) لخدمة القرآن الكريم وعلومه، وذلك تحت شعار "القرآن .. بوجوده تبقى الحياة".
وعن تفاصيل هذه الخدمة أوضح الأصبحي أنها تأتي انطلاقا من حرص "المنابر القرآنية" على تهيئة مشروع وقفيّ يتيح للمشترك أبواباً للخير يوقفُ عليها صدقاته وتبرعاته، من خلال الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 100 فلس يوميا وذلك بإرسال رسالة نصية بالحرف ش إلى رقم الخدمة 97797 ؛ حيث يصب هذا المشروع في رعاية أهل القرآن الكريم أهل الله وخاصته، ويصرف من ريعه على تعليم وتحفيظ القرآن الكريم داخل الكويت وخارجها ، ورعاية ودعم الحفاظ اليتامى والفقراء، وتنظيم مسابقات في حفظ القرآن الكريم والمتون العلمية في التفسير وعلوم القرآن، وغير ذلك من الأهداف السامية لهذا المشروع .
ودعا الأصبحي عموم عملاء شركة زين الكرام، للاشتراك في هذه الخدمة؛ للاستفادة من تلك الرسائل العلمية والقرآنية اليومية، وتفعيل دورنا تجاه كتاب الله العظيم، بنشره وطباعته وتعليمه ورعاية حفاظه.
وفي ختام تصريحه أكد د. الأصبحي أن "المنابر القرآنية" تسعى إلى تحقيق الريادة والتميز في مجال خدمة القرآن الكريم؛ كونها أول جمعية كويتية متخصصة في خدمة القرآن الكريم، مبينا إمكانية التواصل مع الجمعية من خلال الخط الساخن (97166611) أو عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي (@almanabr) .

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017