«المنابر القرآنية» تستقبل شهر رمضان المبارك باستضافة الداعية د.خالد الجبير من المملكة العربية السعودية

22/05/2017

2017/05/22
بهدف ربط القرآن الكريم بحياة المسلمين
«المنابر القرآنية» تستقبل شهر رمضان المبارك باستضافة الداعية د. الجبير

أعلن د. سعيد الأصبحي أمين سر جمعية المنابر القرآنية عن سعادته باستضافة الداعية الشيخ د.خالد الجبير من المملكة العربية السعودية.
وصرح د. الأصبحي أن الاستضافة تأتي تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك؛ شهر القرآن أعاده الله علينا وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات.
وعن جدول الزيارة أوضح د. الأصبحي أن الشيخ الجبير سيقدم محاضرة (قلبي .. والقرآن) يوم الثلاثاء الموافق 23/5/2017 بعد المغرب في مسجد موزة القطان بمنطقة هدية ق2، وذلك بالتعاون مع إدارة مساجد محافظة الأحمدي، كما يقدم محاضرة (قلبي .. بالقرآن نحيا ) في مجمع (ذا جيت مول) بعد صلاة العشاء، بينما يطل في محاضرة (بشائر قرآنية) بجمعية بشائر الخير في صباح يوم الأربعاء الموافق 24/5/2017 ، وفي نفس اليوم يقدم محاضرة في جريدة الأنباء عقب صلاة الظهر ، ثم يقدم محاضرة بعنوان: ( رمضان .. نفحات قرآنية) بعد المغرب في النادي الكويتي الرياضي للصم، كما يقدم محاضرة بعنوان: ( قلبي .. وأقبل الشهر) في مجمع البستان بعد العشاء ، كما تعقد للداعية الجبير محاضرة في مستشفى البنك الوطني للأطفال بعنوان : ( قلبي .. ودنت بشائره) في صباح يوم الخميس الموافق 25/5/2017.
وألمح د. الأصبحي إلى أن مثل هذه المحاضرات تعد باباً من أبواب الخير وفرصة لتسليط الضوء على القرآن ودوره في حياة المسلمين، وما ينبثق عنها من رقائق ومواعظ قلبية تميز بها الشيخ الضيف د. خالد الجبير حفظه الله ورعاه، كما أنها تأتي ضمن أنشطة الجمعية في استضافة العلماء والمشايخ وأصحاب العلم لربط الناس القرآن ونشر قيمه وعلومه في المجتمع ؛ استشعارا لواجب الدعوة إلى الله من خلال ربط القرآن بحياة المسلم وعباداته وسلوكياته .
وشكر د. الأصبحي في ختام تصريحه وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ممثلة في إدارة مساجد محافظة الأحمدي ومديرها د.أحمد عبدالله العتيبي على تعاونهم في إنجاح مثل هذه الفعاليات المهمة، وثنى بالشكر على إدارة مستشفى البنك الوطني للأطفال، ومجمع ذا جيت مول، ومجمع البستان ، والنادي الكويتي الرياضي للصم .

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017