قالو عنا

المهندس/ فريد أسد عمادي

وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت

سررت ...

سُررت لِـما رأيت من جهود جمعية المنابر القرآنية في خدمة القرآن الكريم؛ هذا الكتاب العظيم الذي أنزله سبحانه على رسوله الكريم صلوات الله وسلامه عليه.

المستشار / راشـد عبدالمحس

نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون القانونية ووزير العدل سابقاً

تشرفت ...

تشرفت برعاية حفل تخرج دفعة كريمة من حفظة كتاب الله العظيم ممن حصلوا على إجازات من المختصين في القراءات. هذا الحفل الذي تقيمه جمعية المنابر القرآنية.

العـم / يوسـف جاسم الحجـي

رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية/سابقاً

أشكر ...

أشكر جمعية المنابر القرآنية على هذه الالتفاتة الطيبة تجاه هؤلاء الطلاب المتفوقين، وجهودها في مجال خدمة القرآن الكريم واضحة للعيان، وهذه الجهود تستحق الدعم والمؤازرة، وأهل الكويت يحبون القرآن ويباركون جهود من يعلمه لأبنائهم فهنيئا لكم صفة الخيرية يا معلمي

أ. د. محمد الطبطبـائـي

رئيس اللجنة العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة

نخاطبكم ...

نخاطبكم اليوم ويحدونا الأمل في أن تمتد أياديكم البيضاء ويطال دعمكم الكريم لمشاريع جمعية المنابر القرآنية، فليكن ربحكم مع الله في خير الأعمال وأحبها إليه، وإن لكم الأجر العظيم في كل مسلم تعلّم القرآن أو علمه لغيره وإن أجركم يتنامى ما دامت السموات والأرض.

د. أحمد عيسى المعصراوي

شيخ عموم المقارئ المصرية - سابقاً

لقد رأيت ...

لقد رأيت ثمرة هذا الجهد المبارك قد انبعث في الدارسين والدارسات الذين جاءوا إلى هذه المنابر لينهلوا من علوم القرآن على يد المتخصصين بهذه العلوم.

العلامة / محمد بن الشريف

رئيس مركز ابن القاضي للقراءات عضو لجنة مصحف الملك محمد

كتب الله ...

كتب الله لي أن أكون مع جمعية المنابر القرآنية ما يَقْرُب من شهر، وهم في عمل جادّ، ما بين إقراء، وتدريس، ومحاضرات، ومجالس تُعقد لقراءة المتون العلمية المُرَكَّزَة الهادفة. ورأيت إقبال الطلبة على علم القراءات في الجمعية المذكورة، مما يُبَشِّر بخَيْرِيّ

د. خالد بن عبدالعزيز الجب

استشاري جراحة القلب بمركز الأمير سلطان للقوات المسلحة / ساب

هذه الجمعية ...

هذه الجمعية معلمة للناس الخير، فأوصي من يقرأ هذه الأسطر ، أن يشارك الجمعية في تعليم الناس الخير، بدعمها بما تجود به نفسه .

د. عبدالهادي حميتو

رئيس لجنة مصحف الملك محمد السادس

إني لأغبط ...

وإني لأغبط الإخوة الأفاضل على هذه الجهود المباركة والمثمرة، وأسأله عز وجل لهم المزيد من التوفيق والنجاح، في خدمة القرآن الكريم، وتيسير علومه وتعلمه، وترسيخ قيمه، والعمل به. إنه سميع قريب.

أ. د. وليد محمد العلي

عميد كلية الشريعة المساعد وإمام وخطيب المسجد الكبير

قرت العين ...

قرّت العين، وانشرح الصدر ، واطمأن القلب بزيارة جمعية المنابر القرآنية ؛ حيث استمعت إلى جهودهم المبرورة ، وشاهدت مساعيهم المشكورة .

أ. جاسم محمد المسباح

الموجه العام للتربية الإسلامية في وزارة التربية

سررت ...

سُررت في جمعية المنابر القرآنية وجهودها المباركة في خدمة القرآن الكريم من خلال حلقات تحفيظ القرآن الكريم، وتميزها بمنح الإجازة القرآنية، ولا سيما العشر الصغير النافعية.

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017