قالو عنا

المهندس/ فريد أسد عمادي

وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت

سررت ...

سُررت لِـما رأيت من جهود جمعية المنابر القرآنية في خدمة القرآن الكريم؛ هذا الكتاب العظيم الذي أنزله سبحانه على رسوله الكريم صلوات الله وسلامه عليه.

د. أحمد عيسى المعصراوي

شيخ عموم المقارئ المصرية - سابقاً

لقد رأيت ...

لقد رأيت ثمرة هذا الجهد المبارك قد انبعث في الدارسين والدارسات الذين جاءوا إلى هذه المنابر لينهلوا من علوم القرآن على يد المتخصصين بهذه العلوم.

العلامة / محمد السحابي

رئيس مركز ابن القاضي للقراءات عضو لجنة مصحف الملك محمد

كتب الله ...

كتب الله لي أن أكون مع جمعية المنابر القرآنية ما يَقْرُب من شهر، وهم في عمل جادّ، ما بين إقراء، وتدريس، ومحاضرات، ومجالس تُعقد لقراءة المتون العلمية المُرَكَّزَة الهادفة. ورأيت إقبال الطلبة على علم القراءات في الجمعية المذكورة، مما يُبَشِّر بخَيْرِية هذه

د. خالد الجبير

استشاري جراحة القلب بمركز الأمير سلطان للقوات المسلحة / ساب

هذه الجمعية ...

هذه الجمعية معلمة للناس الخير، فأوصي من يقرأ هذه الأسطر ، أن يشارك الجمعية في تعليم الناس الخير، بدعمها بما تجود به نفسه .

د. عبدالهادي حميتو

رئيس لجنة مصحف الملك محمد السادس

إني لأغبط ...

وإني لأغبط الإخوة الأفاضل على هذه الجهود المباركة والمثمرة، وأسأله عز وجل لهم المزيد من التوفيق والنجاح، في خدمة القرآن الكريم، وتيسير علومه وتعلمه، وترسيخ قيمه، والعمل به. إنه سميع قريب.

أ. د. وليد محمد العلي

عميد كلية الشريعة المساعد وإمام وخطيب المسجد الكبير

قرت العين ...

قرّت العين، وانشرح الصدر ، واطمأن القلب بزيارة جمعية المنابر القرآنية ؛ حيث استمعت إلى جهودهم المبرورة ، وشاهدت مساعيهم المشكورة .

د. علي بصفر

أمين عام الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم - المملكة العر

تصحيح الفاتحة وعلم القرآن

سعدت بزيارة ركن جمعية المنابر القرآنية، واطلعت على جهود الجمعية في نشر علوم القرآن الكريم وخاصة القراءات، وكذلك برنامج تصحيح الفاتحة ؛ فجزاهم الله خير الجزاء وتقبل منا ومنهم، ووفقهم للمزيد في خدمة كتاب الله عز وجل.

د. نظام يعقوبي العباسي

مملكة البحرين

خدمة جليلة لكتاب الله..

سرني ما شاهدته من نشاطات مباركة في جمعية المنابر القرآنية، وخدمة جليلة لكتاب الله تعالى بمختلف مناحي الحياة، ونشجع الناس على مد يد العون والمساهمة معهم في هذا العمل المبارك.

العلامة د. أحمد شرشال

الجزائر

منابر عالية

تشرفت بالاطلاع على مشاريع جمعية المنابر القرآنية المباركة ، وهي بحق منابر عالية للصعود عليها إلى منابع القرآن الكريم وعلومه وأسراره، ومما لفت انتباهي وأثلج صدري مشروع أم الكتاب الذي يعد حقيقة أم مشاريع الجمعية

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017