شهادات مضيئة

شهادات مضيئة

استطاع مشروع (أم الكتاب) أن يحقق بفضل الله نجاحا باهرا على أرض الواقع ، وذلك من خلال إقامة مجالس وحلقات لتصحيح تلاوة سورة الفاتحة على يد معلمين متقنين في معظم أنحاء دولة الكويت، في المساجد والأماكن العامة والأسواق والمؤسسات العقابية وغيرها ..

بل أنطلق المشروع إلى آفاق أوسع من ذلك من خلال تنفيذه في بعض الدول الأوروبية خلال زيارة بعض مشايخ المشروع لها .

وتبرز أهمية المشروع في كون سورة الفاتحة ركنا من أركان الصلاة لا تصح إلا بها، وهي رغم قصرها أفضل وأعظم سورة فيه كما قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ مَا أُنْزِلَتْ فِي التَّوْرَاةِ وَلَا فِي الْإِنْجِيلِ وَلَا فِي الزَّبُورِ وَلَا فِي الْفُرْقَانِ مِثْلُهَا)!

وهي السبع المثاني، جمعت بين التوسل إلى الله بالحمد والثناء عليه وتمجيده ، والتوسل إليه بعبوديته وتوحيده، وهي شفاء القلوب والأبدان معا، والدواء النافع والرقية التامة ومفتاح الغنى والفلاح، وحافظة القوة ودافعة الهم والغم والخوف والحزن؛ لمن عرف مقدارها وأعطاها حقها.

وتحرص جمعية المنابر القرآنية من خلال المشروع على نشرها بالصورة الصحيحة في كل مكان؛ فكم من مسلم يلحن في قراءتها وكم من جاهل بأحكامها ..

وقد توالت التزكيات لهذا المشروع من قبل العديد من الشخصيات والمشايخ والعلماء ومن ذلك ما يلي :

(فاتحة الكتاب أم المشاريع)

"إن مما لفت انتباهي، وأثلج صدري مشروع (أم الكتاب) الذي يعد حقيقة أم مشاريع جمعية المنابر القرآنية؛ لأنه يعلم الناس أفضل سور القرآن الكريم ، وفقهم الله إلى مزيد من العطاء والنصرة لكتاب الله" .

فضيلة الشيخ العلامة

د. أحمد بن أحمد شرشال

****

(جهود عظيمة)

"نتقدم بالشكر الجزيل لكل الجهود العظيمة التي تبذلها جمعية المنابر القرآنية على مشروع أم الكتاب (لتصحيح سورة الفاتحة) ، وعملها من أجل خدمة القرآن الكريم.

وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يجزل لهم الأجر وموفور الثواب، ويثبت خطاهم للوصول إلى غاياتهم الحميدة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين وإعلاء شأن ديننا الحنيف، إنه ولي ذلك والقادر عليه".

خلود بدر الجويهل

المدير الإداري بكلية الدراسات العليا

جامعة الكويت

****

(تصحيح الفاتحة في السجن المركزي)

يشكر مركز الاستقامة لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم جمعية المنابر القرآنية لتصحيحهم سورة الفاتحة في السجن المركزي، سائلين المولى عز وجل أن يبارك فيهم ويسدد خطاهم لما فيه الخير .

مشعل سعود العنزي

رئيس مركز الاستقامة بالسجن المركزي

وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية

****

(زيارة مباركة)

"كل الشكر والتقدير لجمعية المنابر القرآنية على جهودهم في خدمة كتاب الله الكريم ، كما نشكرهم على زيارتهم المباركة لنا في مقر الأكاديمية في مركز الشباب والرياضة ، وذلك لتصحيح سورة الفاتحة في شهر رمضان المبارك.

فأسأل الله ألا يحرمهم الأجر والثواب ، وأن يتقبل منا ومنهم صالح الأعمال في هذا الشهر الكريم ، وصلى على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

فيصل ندا العنزي

مدرب أكاديمي

مركز الشباب والرياضة

****

(رعاية أبنائنا الطلبة)

الشكر الجزيل لجمعية المنابر القرآنية ومشروع (أم الكتاب) على المساهمة في رعاية أبنائنا الطلبة في مدرسة ثابت بن زيد والعمل على تعليم الطلبة التلاوة الصحيحة للقرآن الكريم . جعل الله ذلك في ميزان أعمالهم.

أفراح أحمد أكبر

المدير المساعدة بمدرسة ثابت بن زيد

وزارة التربية

****

(حرص واهتمام)

نشكر جمعية المنابر القرآنية على اهتمامها بتصحيح تلاوة سورة الفاتحة ، وحرصها على تعليم أبنائنا القرآن الكريم ، متمنين لها الاستمرارية في هذا النجاح .

سميرة عبدالله الدلوة

رئيسة قسم الرياضيات

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017