المنابر القرآنية تعلن عن بدء التسجيل بحلقات غلمان القرآن في سبعة مراكز بسبعة مناطق

30/03/2022

المنابر القرآنية تعلن عن بدء التسجيل بحلقات غلمان القرآن في سبعة مراكز بسبعة مناطق

أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية المنابر القرآنية د.محمد الشطي عن بدء التسجيل في الدورة القرآنية الجديدة بمركز غلمان القرآن الذي تخصصه الجمعية للابناء والبنات من سن (4 - 14 سنة) بحلقات الجمعية في سبع حلقات موزعة على سبع مناطق بالكويت هي : بيان – الروضة – حطين - الفروانية – الجهراء- والصليبخات ومبارك الكبير والذي تقيمه الجمعية ضمن مشاريعها القرآنية
‏ وأوضح د.الشطي أن الدورة تتضمن تحفيظ القرآن وتعليم احكام التجويد ودروس تأسيس في اللغة العربية وغرس القيم الاسلامية في نفوس الابناء، بالاضافة الى الانشطة الترفيهية على يد كوادر تعليمية وادارية متميزة، مبينا أن الحلقات تعمل على مدار يومي الاحد والاربعاء أو الاثنين والخميس من كل اسبوع ولكل طالب يختار منها الفترة التي يرغب فيها على مدار اليومين يحدد على اثرها شيخ الحلقة بداية الحفظ لكل طالب فيتعلم احكام التجويد وتصحيح التلاوة بجانب حفظ المقرر وتختتم الدورة بالاختبار التي تحدد مستوى الطالب .
وبين د. الشطي ان الجمعية في نهاية الدورة تمنح شهادة للطالب المتميز، كما انها تمنح شهادة تكريم للطالب الذي يأتي بثلاثة طلاب جدد يسجلون من طرفه كعامل تحفيزي وتسمى شهادة (صديق القرآن)، كذلك خصصت الجمعية حلقات خاصة للطلاب المتميزين من باب التشجيع لهم واعانتهم على السرعة في ختم القرآن كاملا .
ودعا الشطي الراغبين في الاستفادة من مميزات الدورة القرآنية الى المسارعة بالتسجيل لمحدودية المقاعد،
وشكر د. الشطي الداعمين للمشاريع التي تعين على خدمة كتاب الله تعالى ونشر علومه من المحسنين والمتبرعين من الافراد والمؤسسات ووعد بالمزيد من العطاءات والمشاريع القرآنية لكافة شرائح المجتمع داخل الكويت .

للتسجيل اضغط على الرابط التالي :

https://forms.gle/YUCmXzGPK3smoyWA6

للاستفسار :

https://wa.me/96596978474

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020