جمعية المنابر القرآنية تستعد لاجراء مائتي عملية جراحية "كتاراكت" في الصومال وسوريا

16/11/2022

تمكن مصابي المياه البيضاء من استعادة البصر ورعاية اسرهم

جمعية المنابر القرآنية تستعد لاجراء مائتي عملية جراحية "كتاراكت" في الصومال وسوريا

اعلن د. محمد الشطي رئيس مجلس ادارة جمعية المنابر القرانية عن طرح الجمعية لمشروعها الخيري الجديد اجراء مائتي عملية جراحية للمصابين بالماء الابيض ( الكتاراكت ) في الصومال وسوريا لمساعدة الفقراء الذي فقدوا نعمة البصر بسبب المياه البيضاء على استعادة الرؤية والعودة لممارسة حياتهم الطبيعية من جديد .

وبين د. الشطي ان تكلفة العملية للمريض الواحد لا تتجاوز الاربعين دينارا كويتيا يتمكن من خلالها المريض من استعادة بصرة والعودة لممارسة حياته بشكل طبيعي وتمكنه من رعاية اسرته واولاده بدلا من ان يكون عالة عليهم

ولفت د. الشطي الى اهمية شكر الله على نعمه البصر مع كثير من نعم الله التي لا تحصى ولا تعد وخاصة نعمة البصر التي عن طريقها يطلع الإنسان على عظمة في خلقه ويتمكن بها من ممارسة حياته الطبيعية .

وقال : لهذا اهيب بالاخوة المحسنين واهل الخيرا ان يشاركوا هذا الاجر العظيم لان من فقد بصره يفقد معه الحياة وان من يستعيد بصره تسترد له الحياة من جديد، ليس له وحده بل لاسرته واطفاله معه والله تعالى يقول ( ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا )

وهذه نفوس تتألم وتترقب عطاء يعيد لها نور الحياة وبعملية جراحية بسيطة تٌعيد البصر لمن حرم منه

فبادر بصدقتك وزكاتك اخي الكريم واختي الكريمة لاجراء هذه العمليات لاخوتنا في الصومال وسوريا وبارك الله لكم في نعمه .

وشكر د. الشطي لاهل الكويت هذا التفاعل الطيب مع مشاريع جمعية المنابر القرآنية ولجميع الداعمين من المتبرعين والمحسنين واهل الخير الذين دائما بالبذل والعطاء لخدمة المسلمين ومساعدة المحتاجين ولم يألو جهدا في دعم اخوانهم من المسلمين في كل مكان ابتغاء وجه الله تعالى .

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2020