"المنابر القرآنية" تعقد شراكة تعاون استراتيجية مع شركة " One Global " عبر تطبيقها Payit

28/08/2015

"المنابر القرآنية" تعقد شراكة تعاون استراتيجية مع شركة " One Global " عبر تطبيقها Payit

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية أحمد عطية الباطني أن "المنابر" مستمرة في تقديم مشاريعها القرآنية، وفق أحدث أنظمة الدفع الإلكترونية، وتطبيقات الهواتف الذكية؛ حيث قامت الجمعية بعقد شراكة تعاون استراتيجية مع شركة " One Global " عبر تطبيقها الشهير Payit للأجهزة الذكية بنظامي الـ IOS والأندرويد.
وأضاف الباطني أن دعم مشاريع "المنابر القرآنية" أصبح الآن متوفرا على تطبيق Payit مما يسهل على عملائنا الكرام الراغبين بالمساهمة في خدمة القرآن الكريم، من خلال منظومة الدفع الإلكتروني؛ مضيفاً أن «المنابر» هي أول جمعية قرآنية تدرج في تطبيق Payit للأجهزة الذكية.
وأوضح الباطني: أن جهود المنابر لن تتوقف عند هذا الحد بفضل الله ثم بدعم المحسنين والمحسنات؛ حيث إن الجمعية بصدد الاتفاق مع أنظمة دفع إلكترونية أخرى، سيتم الإعلان عنها قريبا إن شاء الله؛ بهدف تنويع قنوات التبرع الإلكترونية لهذه الجمعية القرآنية المباركة؛ مضيفاً باعتبارنا جمعية نفع عام مشهرة من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل، فإننا نتلمس الأساليب الدقيقة التي تعتمد المصداقية والشفافية في جمع تبرعات المحسنين، من خلال عدة قنوات للتحصيل، مؤكداً: هدفنا الشفافية التامة في خدمة القرآن الكريم.
وذكر الباطني: أن هذه الخدمات الإلكترونية ستسهل على كثير من المحسنين والمحسنات تقديم مساهماتهم المالية في كافة مشاريع الجمعية القرآنية، مثمنا في الوقت ذاته دعم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لأعمال وأنشطة ومشاريع "المنابر"، التي من شأنها خلق جيل يتحلى بالسلوك والخلق القرآني القويم؛ ليكون لبنة صالحة في مجتمعه، وداعيا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة. داعياً عموم المحسنين والمحسنات إلى المساهمة بدعم هذه المشاريع القرآنية، انطلاقاً من قول نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).
وبدوره قال الرئيس التنفيذي لعمليات الكويت في شركة " One Global " حمد مساعد المنصور في تعليقه على هذه المناسبة: أصبحت تكنولوجيا المعلومات من الأدوات الرئيسية في العمل الخيري على مستوى المؤسسات الخيرية، التي تعنى بمثل هذه المشاريع، وأن مثل هذه الشراكات مع جمعية المنابر القرآنية باتت من المكونات الأساسية، التي تحدد وتقيس إلى أي مدى وصل تطور الخدمات والأعمال الخيرية.
وأوضح المنصور أن هذا التعاون يرسخ من جهود " One Global " في بناء شراكات قوية مع مؤسسات الدولة الخيرية، والتي تسعى من خلالها إلى تقديم حلول مبتكرة في مجالات دعم المشاريع الإسلامية الخيرية ، مبينا أنه ومن خلال تطبيق Payit سيكون بإمكان المواطنين والوافدين أن يقوموا بإنجاز معاملاتهم مثل التبرعات والمشاركات في المشاريع والخدمات الخيرية، ومتابعة الأخبار الخاصة بالمؤسسات الإسلامية الخيرية، مؤكدا بأنه سيتم تقديم نافذة إلكترونية متطورة، لإنجاز هذه المعاملات بشكل عملي وسريع للغاية.

جميع الحقوق محفوظة @المنابر القرآنية 2017