المنابر القرآنية: فتح باب التسجيل لحلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده عبر الأون لاين

23/03/2020

المنابر القرآنية: فتح باب التسجيل لحلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده عبر الأون لاين

أعلنت رئيسة اللجنة النسائية التابعة لجمعية المنابر القرآنية كفا العنزي عن فتح باب التسجيل لحلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده لجميع الأخوات من المواطنات والمقيمات الراغبات في حفظ كتاب الله عن طريق حلقات أون لاين؛ وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها دولة الكويت؛ حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت العنزي أن المنابر القرآنية تهدف إلى الاستمرار في حلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده ومتابعة الحافظات المنتسبات والراغبات في حفظ كتاب الله عن بُعد؛ وذلك باستخدام أحدث الوسائل التقنية وبرامج الفيديو كونفرانس.

وأضافت العنزي أن اللجنة وضعت خطة للتسميع عن بُعد وأعدت برنامجا متكاملا لطريقة تواصل الشيخة مع طالباتها من خلال الجداول اليومية، مبينة أن الحلقات ستستمر عبر الأون لاين إلى حين العودة مرة أخرى إلى حلقات المساجد، موضحة أن التسجيل يكون بالتواصل على الخط الساخن (97113629) للحلقات النسائية.

وتوجهت العنزي بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وبلاء، وأن تنكشف هذه الغمة عن بلادنا وبلاد المسلمين في كل مكان.

>
جميع الحقوق محفوظة لجمعية المنابر القرآنية في الكويت - جمعية نفع عام غير ربحية أشهرت بقرار وزاري رقم 91/أ لعام 2015م © 2019